جهاز شد اللغلوغ

جهاز شد اللغلوغ – فوائد شد اللغلوغ بدون جراحة – د.ليلى ارفاس – اسطنبول

تؤدي عملية الشيخوخة إلى ظهور تجاعيد عميقة وترهل على الوجه والرقبة مع تأثير تعابير الوجه والجاذبية. هذا يجعل الكثير من الناس يبحثون عن حلول ليشعروا بأنهم أصغر سنا وأكثر نضارة. جلد الرقبة، الذي يبدأ في الترهل مع عوامل الجاذبية والعمر، يتعافى مع تجديد الكولاجين ويأخذ مظهرًا شابًا. باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية ، يتم شد الجلد واستعادته مرة واحدة. جهاز شد اللغلوغ الالثيرا، الذي يخلق تأثير شد فعال أيضًا في اختفاء الخطوط الدقيقة يعتبر حل مناسب لجميع الفئات العمرية.

جهاز شد اللغلوغ

جهاز شد اللغلوغ هو أحد العلاجات المثالية للأشخاص الذين يرغبون في شد الرقبة بدون جراحة. تولد الحرارة الناتجة عن العلاج بالموجات فوق الصوتية حرارة في النسيج الضام تحت الجلد وطبقة الأدمة من الجلد ، مما يؤدي إلى إنتاج الكولاجين.

يُنصح دائمًا بالتشاور مع طبيب متخصص في التجميل قبل إجراء أي إجراءات تجميلية، بما في ذلك الاجراءات غير الجراحية باستخدام الاجهزة، حيث يمكنه تقييم حالة البشرة وتقديم الاجراء المناسب بناءً على الاحتياجات الفردية.

فوائد جهاز شد اللغلوغ

باستخدام جهاز شد اللغلوغ، يتم تنشيط الجلد لإنتاج مزيد من الكولاجين، مما يعزز مرونة البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد، يساعد جهاز الالثيرا والذي يعتبر أفضل جهاز لشد اللغلوغ،على تقليل ظهور علامات التقدم في السن ويمنح البشرة مظهرًا أكثر شبابًا وحيوية.من مزايا و فوائد جهاز شد اللغلوغ:

  1. غير جراحي، من أهم مميزات جهاز شد اللغلوغ “الالثيرا او الثيرماج” أنه عملية غير جراحية، لا يتطلب أي جروح أو تخدير. هذا يعني أنه يمكنك تحقيق تجديد رائع وشد الرقبة واللغوغ دون المخاطر والمضاعفات والتعافي المطول المرتبط بالإجراءات الجراحية.
  2. نتائج طبيعية وطويلة الأمد،جلسة الالثيرا لشد اللغلوغ يحفز الجسم إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى نتائج طبيعية المظهر وطويلة الأمد. مع استمرار تجدد ألياف الكولاجين بمرور الوقت ، ستلاحظ تحسنًا تدريجيًا في ملمس البشرة وشدها. يمكن أن تستمر آثار العلاج من عدة أشهر إلى سنة، مما يجعله خيارًا ممتازًا للأفراد الذين يسعون إلى تجديد شباب الوجه بشكل مستمر
  3. تحسين مرونة البشرة وشد التجاعيد،جهاز شد اللغلوغ يعمل على تحسين مرونة البشرة وشد التجاعيد بفضل زيادة إنتاج الكولاجين. الكولاجين هو بروتين رئيسي يساهم في صحة الجلد وشبابه. بمرور الوقت ومع عملية الشيخوخة، يتقلص إنتاج الكولاجين في الجلد مما يؤدي إلى فقدان المرونة وظهور التجاعيد والترهلات.
  4. تحسين مظهر الذقن والفك،إن جلسة الالثيرا لشد اللغلوغ تعمل أيضًا على تحسين مظهر الذقن والفك. فبمرور الوقت، يمكن أن يصبح الذقن والفكان منطقة عرضة للترهلات وفقدان التعريف. يمكن للالثيرا أن تعزز شد الجلد في هذه المناطق وتحسين تحديد الذقن وتعريف الفك، مما يساهم في إطلالة أكثر تحديدًا وشبابًا للوجه.
  5. تقليل ظهور المسام وتحسين نسيج البشرة،بالإضافة إلى فوائد جهاز الالثيرا في شد اللغلوغ، فإن جهاز الالثيرا يمكن أن يقلل أيضًا من ظهور المسام الواسعة وتحسين نسيج البشرة. عندما يتم تحفيز إنتاج الكولاجين.

جهاز الألثيرا لشد اللغلوغ

جهاز شد اللغلوغ

جهاز شد اللغلوغ – الالثيرا لشد اللغلوغ – د.ليلى ارفاس – اسطنبول

الالثيرا هو إحدى العلاجات الجلدية التجميلية التي تستخدم لشد الوجه والرقبة. تعتمد هذه الجلسة على تقنية الحرارة الموجودة في الأشعة فوق الحمراء لتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد وتحسين مرونته.خلال جلسة الالثيرا، يستخدم الجهاز المتخصص لإرسال الحرارة الموجودة في الأشعة فوق الحمراء إلى الأنسجة العميقة في الجلد. تتسبب هذه الحرارة في تحفيز خلايا الكولاجين في الجلد للانكماش والتقلص، مما يؤدي إلى شد الجلد وتحسين مظهره وملمسه.

تسبب الحرارة العالية الناتجة عن الموجات فوق الصوتية أضرارًا طفيفة للأنسجة الضامة تحت الجلد دون الإضرار بالجلد. تسبب هذه الأضرار الخاضعة للرقبة تقصير وشد ألياف الكولاجين في النسيج الضام. يمكن وضع جهاز الالثيرا في أي مكان على الوجه بدون اضرار.

من أجل إصلاح الضرر الناتج عن الحرارة في المنطقة المطبقة، يبدأ الجلد بشكل طبيعي في عملية الإصلاح. يزيد  من إنتاج الكولاجين على المدى الطويل ويجعل البشرة أكثر شبابًا ومشدودة.تستغرق جلسة الالثيرا لشد اللغلوغ 30 دقيقة. جلسة واحدة كافية للحصول على تأثير مثالي. ولكن، إذا كان الجلد ثقيلًا وسميكًا، فقد يكون من الضروري تكرار العلاج بجهاز الالثيرا.

كيف يتم عمل شد الرقبة مع جهاز الالثيرا؟

  • اولا، يتم تطبيق الجل على المنطقة المعالجة. ثم يتم عرض الجلد والأنسجة تحت الجلد والأنسجة العميقة عن طريق الاتصال بجهاز الالثيرا في المنطقة المراد علاجها.
  • بعد ذلك ، تنتقل الموجات الصوتية إلى عمق 3 مم و 4.5 مم تحت الجلد باستخدام رأس التطبيق هذا.
  • أثناء العملية ، لا يحدث أي ضرر على سطح الجلد ، يتم الشعور بوخز وحرقان فقط. سيختفي هذا الشعور أيضًا بعد العملية.
  • بعد تطبيق جهاز شد اللغلوغ الالثيرا، يتسارع إنتاج الكولاجين تحت الجلد. مع ظهور الكولاجين ، يحدث تأثير شد على الجلد ويكتمل شد اللغلوغ غير الجراحي، وتلاحظ تأثير التطبيق منذ اللحظة الأولى.

إذا كنت ترغب في توفير تأثير شبابي على وجهك ورقبتك بالكامل باستخدام جهاز الالثيرا، فستكون جلسة واحدة كافية لك. بالنسبة للمرضى الذين تزيد أعمارهم عن عمر معين والأشخاص الذين يعانون من ترهلات شديدة ، يكون تأثير تطبيق الالثيرا محدودًا وقد تكون هناك حاجة إلى إعادة الجلسة. يمكنك اختيار إجراء جهاز الالثيرا لشد الوجه و لإبطاء آثار الشيخوخة وإيقاف هذا المظهر قبل أن يشتد الترهل.

يعتمد عدد الجلسات المطلوبة للحصول على النتائج المرغوبة على حالة الجلد وأهداف الشخص. عادةً ما يوصى بإجراء عدة جلسات متتالية للحفاظ على النتائج على المدى الطويل. يمكن أن يلاحظ الشخص تحسنًا في مظهر الجلد وشد الوجه والرقبة خلال فترة زمنية معينة بعد الجلسات.

جهاز شد اللغلوغ الثيرماج

جهاز شد اللغلوغ الثيرماج هو إجراء تجميلي يستخدم لشد الرقبة وتحسين مظهرها. يعتمد الثيرماج على تقنية الترددات الحرارية المرتفعة لتسخين طبقات الجلد والأنسجة داخل الرقبة، مما يحفز إنتاج الكولاجين ويعزز الشد والتوتر في الجلد.

يتم إجراء الثيرماج بواسطة جهاز يرسل طاقة حرارية عالية التردد إلى الرقبة، ويتم توجيه الطاقة بشكل دقيق للأنسجة المستهدفة دون التأثير على الأنسجة المحيطة. يتسبب تسخين الطبقات العميقة من الجلد في تحفيز الكولاجين والإيلاستين، وهما مسؤولان عن تعزيز مرونة الجلد وشدّه.

يعتبر الثيرماج بديلاً غير جراحي لعملية شد الرقبة التقليدية، حيث لا تتطلب جراحة. وبالتالي، فإن الفترة التي يحتاجها المريض للشفاء تكون أقل، ويمكنه العودة إلى النشاط اليومي بسرعة.مع ذلك، يجب أن يتم الاعتناء بالرقبة بعد اجراء جلسة الثيرماج، حيث يمكن أن تشعر الرقبة ببعض الاحمرار أو الانتفاخ بعد الجلسة، وقد تكون هناك حاجة لتطبيق كريمات تهدئة أو توصيات إضافية من الطبيب المعالج.

متى تظهر نتيجة شد اللغلوغ بجهاز الثيرماج والى متى تستمر؟

بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من اجراء جهاز شد اللغلوغ باستخدام الثيرماج ، سيتسارع إنتاج ألياف الكولاجين والإيلاستين. لهذا السبب، نوصيك بالمتابعة لمدة 3 أشهر لملاحظة النتيجة الأكثر فعالية. سيقل تأثير تطبيق الثيرماج بمرور الوقت وسيقل الكولاجين المنتج في جلد الرقبة إلى المستويات الطبيعية بعد حوالي عامين. يمكنك تكرار اجراء شد اللغلوغ بدون جراحة حسب الحاجة.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *