اكسنت برايم جهاز علاج السيلوليت وشد الجسم – د.ليلى آرفاس – اسطنبول

يمكن التخلص من سيلوليت، ونقص المرونة، والخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل ملحوظ مع اكسنت برايم جهاز علاج السيلوليت وشد الجسم.فهو افضل جهاز لشد الجسم، مُجهز لحماية بشرتك من الشيخوخة في المستقبل، يتيح لك هذا العلاج المتكامل الحصول على بشرة أصغر سنًا وأكثر رشاقة ونحافة.

يتحول ظهور السيلوليت، وخاصة عند النساء، إلى مظهر أكثر كثافة لقشر البرتقال بسبب عوامل مثل الشيخوخة والولادة. يظهر السيلوليت عادةً على الذراعين والساقين والأرداف، وقد يحدث أيضًا عند بعض الأشخاص على الكتفين والوجه. تساعد تقنية أكسنت برايم على التخلص من السيلوليت والحصول على مظهر أكثر ثباتًا. يعمل علاج أكسنت برايم بالليزر أيضًا على الخلايا الدهنية ويجعل الجسم أنحف وأكثر انحناءًا.

ما هو جهاز اكسنت برايم

Accent Prime هو نظام مبتكر تم تطويره لتشكيل الوجه والجسم وعلاج السيلوليت وشد الجسم وتحسين جودة الجلد.يجمع النظام بين الابتكارات في تقنيات الموجات فوق الصوتية وترددات الراديو لتوفير نتائج طبيعية وفعالة ودائمة.

تعمل تقنية Accent Prime Focused Depth Control على إنشاء تدفئة مركزة في الأنسجة المستهدفة وتمكن من التحكم الدقيق في عمق العلاج. وبهذه الطريقة، يمكن تخصيص العلاجات، ويمكن الجمع بين العلاجات العميقة والسطحية أو يمكن تطبيق علاجات مشتركة حسب نوع البشرة وسمكها ودواعيها.

تعمل أكسنت برايم، من خلال استخدام تقنية الموجات الراديوية، على تحسين تماسك وبنية الجلد. تؤثر الموجات الكهرومغناطيسية عالية التردد (40.68 ميجاهرتز) على الكولاجين في الجلد على مرحلتين. التأثير الأول قصير المدى وفوري، التأثير على الكولاجين من النوع الأول يتسبب في تقصير ألياف الكولاجين ونلاحظ تمدد الجلد مباشرة بعد العلاج.

من أهم فوائد اكسنت برايم جهاز شد و نحت الجسم القدرة على تحديد الجهاز والتطبيق المحدد الأفضل لمشاكل البشرة التي تريد التخلص منها.من خلال توفير الآليات التي توفر شد الجلد في الجسم، تساعد ألياف الكولاجين في استبدال الجلد القديم المعيب ببشرة شبه ناعمة للحصول على مظهر أكثر حزما وشبابا.

أين يمكن تطبيق جهاز اكسنت برايم

أصبح جهاز التخلص من السيلوليت وشد الجلد أحد أكثر التطبيقات فعالية لشد الجسم. يمكن أيضًا تطبيقه على مناطق معينة من الجسم. مجالات التطبيق هي مناطق الذراع والساق والأكتاف والوجه والبطن. يتم الجمع بين ترددات الموجات فوق الصوتية والراديو في الساقين والذراعين. وبالتالي، فإنه يوفر شد وتمديد مناطق الذراع والساق. مع 20 دقيقة فقط من الاستخدام في مناطق البطن، يتم التأكد من أن الأشخاص لديهم معدة مسطحة وضيقة. من الممكن تحقيق نتائج ممتازة في وقت قصير.

  1. الذراع والظهر

مع تقدم العمر، قد يفقد جلد الذراعين والكتفين والظهر تماسكه، وقد تخلق الأنسجة الدهنية الزائدة مظهرًا غير مرغوب فيه. Accent Prime فعال للغاية على الذراعين والظهر فهو افضل جهاز لشد الجسم و افضل جهاز لشد الذراعين. تستخدم الموجات فوق الصوتية لإزالة الدهون غير المرغوب فيها بسرعة وفعالية ، مما يمنحك أذرع مشدودة وظهر ناعم.

  1. الوجه والمحيط

تعمل أكسنت برايم على شبكة من ألياف الكولاجين وتنشطها. وهكذا، يستعيد الجلد مرونته وشكله. كما أن لها خصائص كبيرة في تقليل الدهون. النتائج طبيعية ورائعة.هذه التقنية التي تم تطويرها لتحليل الدهون الانتقائي تستهدف الخلايا الدهنية المقاومة حول الأنسجة. يوزع طاقة الموجات فوق الصوتية بشكل متجانس في جميع مراحل العلاج من أجل تقليل حجم الدهون بشكل فعال.

  1. الساقين والوركين

من منا لا يريد ساقين أنحف وأكثر سلاسة وورك أكثر إحكاما؟ Accent Prime هو الحل الأمثل لمكافحة الأنسجة الدهنية الموجودة داخل الوركين والركبتين. من خلال الجمع بين تقنيات الموجات فوق الصوتية وترددات الراديو ، فإنه يعطي نتائج سريعة وفعالة في هذه المناطق الصعبة. يحفز ألياف الكولاجين للحصول على مظهر أنحف وأكثر حزما.

  1. المعدة والبطن

ربما تكون المعدة هي المنطقة الأكثر حساسية في جسم المرأة. أكسنت برايم يقلل بشكل مذهل من الأنسجة الدهنية الزائدة في منطقة البطن ويخلق بشرة متينة ونضرة. المعدة المسطحة والخصر النحيف على بعد 20 دقيقة فقط.

كيف يعمل جهاز شد الجسم Prime Accent؟


Video

أولاً، يقوم بتفتيت الخلايا الدهنية المستعصية باستخدام الموجات فوق الصوتية ويوفر ترققًا موضعيًا. بعد ذلك، مع التسخين العميق للأنسجة الناتج عن تقنية التردد اللاسلكي، فإنه يشد الجسم، و يشد الوجه عن طريق تقليص ألياف الكولاجين. في الوقت نفسه، يتم تنشيط إنتاج الكولاجين الجديد وتحسين جودة الجلد، وعلاج السيلوليت.

تستخدم Prime Accent تقنيات مشتركة لإزالة الدهون الزائدة والجلد المترهل وتحسين شكل وملامح الجسم بشكل واضح.

تضمن تقنيات الموجات فوق الصوتية نتائج ممتازة. بينما تدمر موجات القص بالموجات فوق الصوتية الباردة الخلايا الدهنية بشكل انتقائي، و تسرع عملية التمثيل الغذائي، مما يوفر تصريفًا لمفاويًا سريعًا. يؤدي استخدام الطاقة الحرارية  بعد حرق الدهون إلى علاج السيلوليت وشد الجسم، تقليل الحجم، وتحسين ملمسه ، وخلق كولاجين جديد.

كيفية علاج السيلوليت وشد الجسم بجهاز اكسنت برايم

علاج السيلوليت

الدهون المتضخمة تحت الجلد التي تضغط على النسيج الضام الأساسي للجلد تخلق سطحًا غير متساوٍ للجلد وظهور حفر السيلوليت. يستخدم اكسنت برايم جهاز علاج السيلوليت مزيجًا من طاقة التردد اللاسلكي والتدليك الميكانيكي لزيادة التمثيل الغذائي للدهون وتقليل حجم الخلايا الدهنية وتحفيز التصريف اللمفاوي وتحسين ملمس البشرة بشكل واضح،فهو علاج سريع وفعال للسيلوليت.

شد الجلد

يمكن تحسين عيوب البشرة المرتبطة بالعمر مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة وتفاوت لون البشرة وترهل الجلد بشكل كبير باستخدام Prime Accent Thinning. بينما تعالج العلاجات بفعالية المؤشرات الحالية ، فهي تساعد أيضًا في تقوية الجلد ضد الشيخوخة في المستقبل. تُستخدم طاقة RF أحادية القطب لتقليص ألياف الكولاجين في الجلد ودعم تكوين الكولاجين الجديد للحصول على بشرة أكثر شبابًا.

اقرا ايضا: تقنية الثيرماج لشد الجسم

نتائج علاج السيلوليت وشد الجسم – اكسنت برايم

تظهر آثار إجراء فقدان الوزن وزيادة مرونة الشكل بعد الإجراء الأول من تطبيق اكسنت برايم جهاز علاج السيلوليت وشد الجسم، ومع ذلك، يجب انتظار ظهور التأثير النهائي حتى يتم إطلاق الدهون المحررة وتكوين الكولاجين ألياف. يمكن تقييم التأثير النهائي بعد حوالي 3 أشهر. لزيادة فعالية الإجراء، يجدر إجراء سلسلة من 4-6 إجراءات بفاصل 7-14 يومًا.

تستخدم أكسنت برايم تقنيات مشتركة لإزالة الأنسجة الدهنية الزائدة والجلد المترهل، مما يؤدي إلى تحسين شكل ومحيط الجسم بشكل واضح.يمكن أن يكون تأثير الإجراء بالموجات فوق الصوتية والموجات الراديوية، اعتمادًا على المنطقة المعالجة بواسطة الإجراء، كما يلي:

  1.  زيادة كثافة بشرة الوجه وتقليل الذقن المزدوجة ورفع البيضاوي للوجه
  2. نحت الكتف والخصر
  3. فقدان الوزن وزيادة مرونة جلد البطن والأرداف والفخذين
  4. التخلص من السيلوليت
  5. تقليل هشاشة جلد البطن بعد الحمل.
  6. سوف تقلل من تراخي الجلد (على سبيل المثال بعد الولادة أو فقدان الوزن)

بعد تطبيق علاج السيلوليت وشد الجسم بجهاز اكسنت برايم، ينصح بشرب الكثير من الماء للمساعدة في التخلص من الدهون في الجسم. يجب عليك أيضًا تجنب الإرهاق. لا ينصح أيضًا بالحمامات الساخنة والساونا لمدة 2-3 أيام بعد العلاج.

هل من الممكن إنقاص الوزن عن طريق جهاز شد الجسم؟

نلاحظ أن جهاز اكسنت برايم ليس منتجًا لفقدان الوزن. يجعل النحافة الأساسية خطوط جسمك أكثر انحناءًا، مما يحارب الدهون الموضعية والسيلوليت في جسمك. يساعد جهاز شد الجسم اكسنت برايم على إذابة الزيوت بسهولة وإخراجها من الجسم، ولكن لا يجب اعتبار  جهاز شد الجسم اكسنت برايم،هو طريقة لفقدان الوزن. لا ينصح بالتخفيف الأولي للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن.  مناسب للأشخاص الذين هم في نهاية عملية إنقاص الوزن ويرغبون في الحصول على شكل جسمهم فهو يساعد في علاج السيلوليت وشد الجسم ونحت الجسم.

هل أنا مرشح مناسب لهذا العلاج؟

هي طريقة علاجية يتم مواجهتها عند فقد مرونة الجلد تقريبًا. نظرًا لأن ميزة المرونة في أنسجة الجلد تظهر أكثر في حالة الشيخوخة، يتم تطبيق طريقة التخلص من السيلوليت وشد الجسم هذه في الغالب على الأشخاص الذين تقدموا في العمر والذين يعانون من ترهل أو دهون أو اضطرابات مختلفة في الصورة في أجزاء معينة من الجسم نتيجة لهذه الحالة. باختصار، إحدى الطرق الأكثر فاعلية للحصول على مظهر سلس هي جهاز شد الجسم اكسنت برايم.

  1. يمكن لأي شخص يعاني من الإفراط في تناول الدهون، والترهل، وفقدان المرونة والعوامل التي تشوه شكل الجسم مثل السيلوليت، الاستفادة من تطبيق اكسنت برايم جهاز علاج السيلوليت وشد الجسم.
  2. يمكن لأي شخص يشتكي من الأنسجة الدهنية الزائدة على الفك والخدين، وترهل الوجه والرقبة ويريد أن يكون لديه خط فك أكثر تحديدًا، الاستفادة من فيلا الوجه.
  3. يمكن تطبيق Accent Prime بأمان على جميع أنواع البشرة في جميع الفصول.

كم عدد جلسات جهاز شد الجسم اكسنت برايم المطلوبة؟

تعتبر 4 جلسات بشكل عام كافية لإجراء، والذي يتم تطبيقه بشكل احترافي للغاية. ومع ذلك، اعتمادًا على الزيادة الإقليمية في الدهون والأنسجة، يمكن تطبيق أكثر من 4 جلسات. اعتمادًا على حالة الشخص المراد علاجه والأنسجة الدهنية، يمكن إجراء جلسة أو جلستين إضافيتين. من الممكن أيضًا العودة إلى الحياة الطبيعية فور تقديم الطلب. يمكن أيضًا إجراء علاج السيلوليت وشد الجسم، الذي يناسب جميع أنواع البشرة والأجناس، لمن هم فوق سن 18 عامًا.

ما هي فوائد جهاز شد الجسم اكسنت برايم؟

علاج السيلوليت وشد الجسم – جهاز شد الجسم – د.ليلى آرفاس – اسطنبول

جهاز شد الجسم اكسنت برايم، هو النظام الأساسي الأكثر تقدمًا ل علاج السيلوليت وشد الجسم. يجمع هذا النظام بين أحدث الابتكارات في تقنيات الموجات فوق الصوتية والترددات الراديوية  لتقديم علاجات فعالة للغاية ومخصصة حقًا مع نتائج طبيعية طويلة الأمد فهو يعتبر افضل جهاز لشد الجسم.

  • هذا هو الاكتشاف الأكثر شهرة في مجال تشكيل الجسم في الآونة الأخيرة.
  • الجمع بين أكثر التقنيات تقدمًا في جهاز واحد. إن الجمع بين الحرارة والموجات فوق الصوتية يجعل علاج أكسنت للجسم هو رقم واحد في صناعة التجميل.
  • تركيبة متقدمة فعالة وآمنة لجميع أنواع البشرة.
  • يعطي اجراء علاج السيلوليت وشد الجسم، غير المؤلم نتيجة مذهلة بعد الجلسة الأولى.
  • توفر تقنية اكسنت برايم الحاصلة على براءة اختراع “أثناء الحركة” تسخينًا تدريجيًا للأنسجة على مستوى عميق، مما يمنع الحروق وعدم الراحة.
  • بمساعدة جلسة واحدة، يمكنك حل العديد من مشاكل الجسم في وقت واحد: اعتمادًا على المؤشرات، يتم تحديد مسار من 4-6 إجراءات ، لكن التغييرات الإيجابية ملحوظة بعد الاجراء الاول.
  • الجهاز مثالي بكل ما للكلمة من معنى، حيث يتمتع الجهاز بالتحكم في العمق والتدليك الأسطواني، مما يتيح لك تحقيق نتائج أكثر فاعلية في فترة زمنية أقصر.
  • تأثير عالي حاصل على براءة اختراع عند 40.68 ميجاهرتز.
  • نوعان من الموجات فوق الصوتية. تؤثر الموجات فوق الصوتية الطولية (“الباردة”) والعرضية (“الساخنة”) على الخلايا الدهنية والألياف الليفية، مما يسمح لك بالتخلص من الحجم الزائد والسيلوليت. شد البطن والأرداف والفخذين بدون حمية وعمليات ليس حلما بل حقيقة خلقتها التقنيات الحديثة.

يمكن تطبيق علاج السيلوليت وشد الجسم ونحت الجسم بجهاز اكسنت برايم على كامل الجسم. يتم تطبيقه من أجل الحصول على مظهر جمالي ومناسب للجسم كله. بفضل العملية التي تعد بنتائج طويلة الأمد وتساعدك على تحقيق هذه النتائج، ستتخلص من الدهون العنيدة في جسمك. من الممكن تحقيق نتائج واضحة في نهاية كل الجلسات. بفضل هذه العملية الاحترافية والخبيرة ، سيكون الحصول على مظهر لائق أسهل مما تعتقد.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *