تقنية الجي بلازما لشد الجلد

تقنية الجي بلازما لشد الجلد – د.ليلى ارفاس – اسطنبول

تقنية الجي بلازما لشد الجلد هي إحدى الطرق التي توفر تجديد وشد الوجه الجسم ، وتقدم نتائج أكثر إثارة للإعجاب ودائمة مقارنة بالتطبيقات البديلة. بغض النظر عن الرجال والنساء ، يرغب الكثير من الناس بالعودة إلى بشرة شابة جميلة ومشدودة من خلال طرق مختلفة. هناك العديد من الطرق الجراحية وغير الجراحية لشد كل من منطقة الوجه والجسم،لكن سنتحدث في هذا المقال عن طريقة جي بلازما لشد الجسم والترهلات.

تقنية الجي بلازما لشد الجلد

هي طريقة يتم فيها تمرير غاز الهيليوم عبر قطب كهربائي نشط من أجل تكوين بلازما باردة منخفضة التيار وبالتالي يتم توفير الشد والتجديد عن طريق إضافة مرونة إلى الجلد والأنسجة تحت الجلد دون التسبب في أي رد فعل سلبي في منطقة التطبيق.

بما أن جي بلازما طريقة غير جراحية، يمكن تطبيقها على كامل بشرة الوجه والجسم. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأنه يتم تطبيق المزيد من البرودة أثناء تطبيق جهاز جي بلازما مقارنة بتطبيقات الليزر والترددات الراديوية الأخرى، فإن J Plasma هو تطبيق يتميز بعملية شفاء أكثر موثوقية وأسرع مقارنة بجميع الطرق الأخرى. بفضل تطبيق طاقة البلازما الباردة ، يتم توفير شد فوري في المنطقة التي تتم فيها العملية.

كيفية اجراء علاج جي بلازما

جي بلازما – كيفية اجراء جي بلازما لشد الجلد – د.ليلى ارفاس – اسطنبول

قبل تطبيق جي بلازما، يتم فحص المريض بالكامل من قبل جراح تجميل متخصص. إذا وجد المريض مناسبًا للإجراء، فإنه يلتزم بعملية العلاج التي يحددها الطبيب.

علاج جي بلازما هو إجراء يتم تطبيقه عادة كجلسة واحدة. أثناء العملية، يتم الجمع بين غاز الهليوم وموجات التردد اللاسلكي باستخدام بلازما الهيليوم الباردة. عن طريق إرسال هذا المزيج إلى نسيج المريض تحت الجلد، يتم شد وتجديد شباب الوجه والرقبة والجسم في مكان التطبيق.

نتائج تقنية الجي بلازما لشد الجلد

نتائج تطبيق تقنية الجي بلازما لشد الجلد تكون دائمة، والتي يتم تطبيقها في وقت قصير على الوجه والعديد من أجزاء الجسم المختلفة كالبطن والذراع، بشكل مريح وآمن.

في أي مناطق يتم تطبيق تقنية الجي بلازما لشد الجلد؟

يمكن تطبيق جهاز جي بلازما على جميع مناطق الوجه والرقبة والجسم حيث يكون الشد والتجديد مطلوبًا. المناطق التي يفضل فيها التطبيق هي:

  • الوجه
  • الورك
  • البطن
  • منطقة الركبة
  • منطقة الصدر
  • المنطقة الخلفية
  • مناطق السيلوليت

جي بلازما لشد الوجه

جي بلازما لشد الوجه. يتم تطبيقه بسهولة على النساء والرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 30-60 طالما أن الحالة الصحية العامة مناسبة. مع تطبيق جي بلازما للوجه في غضون ساعة واحدة في المتوسط ​​، يحدث شد الجلد واستعادته.

يستخدم جي بلازما لشد الوجه خاصة لحل فقدان المرونة والترهل حول منطقة الذقن بسبب الجاذبية وفقدان الوزن والشيخوخة، عند تطبيق جي بلازما لشد الوجه يكون لدى الشخص مظهر طبيعي وشبابي. من أجل الحفاظ على الكدمات والتورم الذي قد يحدث بعد الإجراء عند الحد الأدنى، يجب الانتباه إلى جميع النقاط التي سيحددها الطبيب.

جي بلازما لشد الجسم

يتم تطبيق جي بلازما لشد الجسم بسهولة على جميع أجزاء الجسم التي فقدت مرونتها وشبابها بسبب فقدان الوزن أو الشيخوخة أو الولادة أو العوامل الوراثية. مقارنة بالطرق الجراحية ، يُفضل تطبيق جي بلازما بشكل أكبر في شد الجسم والترهلات، ويكون له تأثير دائم، ومن ناحية أخرى ، فإن له عملية شفاء سريعة.

قبل تطبيق جي بلازما لشد الجسم، الذي يتم تطبيقه في بيئة سريرية صحية، يتم إجراء تخدير موضعي أو عام ، بشرط أن يتم اتخاذ قرار خاص بالمريض. بعد ذلك، يتم عمل شقوق مخفية وصغيرة في منطقة التطبيق ويتم تطبيق جهاز جي بلازما على الجلد لشده وتجديد شبابه.

مزايا تقنية الجي بلازما لشد الجلد

جي بلازما لشد الجسم – د.ليلى ارفاس – اسطنبول

نظرًا لاستخدام أحدث التقنيات في تطبيق تقنية الجي بلازما لشد الجلد، فإنه يتمتع بالعديد من المزايا مقارنة بتطبيقات شد الجسم الأخرى:

  1. يمكن تطبيقه على المرضى البالغين من جميع الأعمار وجميع أنواع البشرة.
  2. إنه تطبيق آمن للغاية ومعتمد من إدارة الغذاء والدواء.
  3. مريح وتكون عملية الشفاء سريعة بفضل عدم وجود تطبيق جراحي أثناء العملية.
  4. نظرًا لعدم وجود نزيف أثناء الإجراء، فإنه لا يحمل خطر حدوث أي عدوى قد تتطور بعد ذلك.
  5. تظهر التأثيرات والنتائج الأولى مباشرة بعد العملية.
  6. بعد اكتمال عملية الشفاء، لا توجد ندبة في المنطقة التي تم فيها تقديم الاجراء.
  7. النتائج المقدمة بعد العملية طبيعية تمامًا وطويلة الأمد.

هل يتم دمج اجراء جي بلازما مع العمليات الجراحية

يمكن الحصول على المظهر النهائي المطلوب للوجه والجسم دون الحاجة إلى العديد من عمليات الشد، إذا تم تطبيق جي بلازما مع تطبيق شفط الدهون بالفيزر. إذا تم الجمع بين هذين التطبيقين، أولاً ، يتم تقسيم الدهون الموضعية بواسطة موجات صوتية عالية التردد يتم إرسالها إلى الأنسجة تحت الجلد، ثم يتم إزالة الدهون التي تصبح سائلة من الجسم بطريقة التفريغ، ثم تطبيق جي بلازما على المناطق المترهلة، مما يؤدي إلى ظهور بشرة مشدودة وناعمة.

عملية الشفاء بعد تطبيق جي بلازما

تكون عملية الشفاء بعد تطبيق تقنية الجي بلازما لشد الجلد أسرع من تطبيقات الليزر والترددات الراديوية الأخرى. بشكل عام، في أول يوم أو يومين، قد يشعر الشخص بألم خفيف يمكن السيطرة عليه بالأدوية، ولكن بعد 5-7 أيام بعد الإجراء، من الممكن العودة تدريجيًا إلى الحياة اليومية.

من الطبيعي تمامًا وجود كدمات وتورم وجفاف خفيف في المنطقة التي يتم فيها التطبيق خلال الأسبوع الأول بعد العملية. بعد شهر واحد في المتوسط ​​من العملية، تختفي كل هذه الآثار الجانبية الخفيفة من تلقاء نفسها، ويبدأ الجلد في أن يبدو مشدودًا. في المتوسط ​​من 3 إلى 6 أشهر، يحصل الشخص على النتيجة النهائية. قد تختلف كل هذه الأوقات حسب المنطقة التي تم فيها الاجراء وحجم منطقة التطبيق والوضع الحالي.

هل تطبيق جهاز جي بلازما على الجسم آمن؟

تم تطوير جي بلازما بأحدث التقنيات فهو تطبيق معتمد من FDA. يستخدم بأمان في شد وتجديد جميع مناطق الوجه والرقبة والجسم. كما هو الحال في التطبيقات الجمالية والطبية الأخرى ، من المهم جدًا موثوقية الإجراء الذي يتم إجراؤه بواسطة أطباء ذوي خبرة. لا تنطوي تقنية الجي بلازما لشد الجلد على أي مخاطر جدية إذا تم إجراؤها في ظل ظروف صحية من قبل جراحي التجميل والخبراء في هذا المجال.

سعر اجراء جي بلازما لشد الجسم

تقوم أخصائية الجراحة التجميلية والترميمية الدكتورة ليلى ارفاس بتطبيق جهاز الجي بلازما لشد الجلد والجسم. ليس من القانوني للمراكز المعتمدة من قبل وزارة الصحة الإشارة إلى الأسعار على المواقع الإلكترونية.

في الوقت نفسه، يختلف سعر إجراء تقنية الجي بلازما لشد الجلد حسب خبرة الطبيب ونوعية العيادة واحتياجات المريض ومنطقة التطبيق. لهذا السبب ، يمكن لمرضانا الذين يرغبون في الحصول على تأثير شد وتجديد شباب الوجه والجسم من خلال إجراء جي بلازما الضغط على زر الواتساب لمعرفة الاسعار او تحديد موعد من خلال صفحة الاتصال الموجودة في الموقع.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *