ثيرماج فلكس

ثيرماج فلكس – د.ليلى ارفاس – اسطنبول

ثيرماج فلكس هو إجراء غير جراحي يستخدم لشد الوجه والجلد بشكل طبيعي وفعال. يعتمد هذا الإجراء على تقنية الموجات فوق الصوتية، حيث يتم توجيه أشعة الراديو الترددية عالية التردد إلى طبقات الجلد المختلفة لتحفيز إنتاج الكولاجين وتحسين مرونة الجلد.

يمكن استخدام ثيرماج فلكس في علاج الترهلات في مناطق مثل الوجه والرقبة ومنطقة تحت الذقن والجبهة والمناطق الجسمية الأخرى. يعتبر هذا الإجراء خيارًا شائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن تحسين مظهر الجلد دون الحاجة إلى جراحة تجميلية.

شد الوجه بدون جراحة

ثيرماج فلكس هو علاج غير جراحي لشد الجلد وتجديده باستخدام تقنية الترددات الراديوية المتقدمة. يعالج علامات الشيخوخة الشائعة مثل ترهل الجلد والخطوط الدقيقة والتجاعيد دون الحاجة إلى إجراءات جراحية أو عملية شفاء

من خلال توفير طاقة الترددات الراديوية الخاضعة للرقابة لطبقات الجلد العميقة ، يحفز الثيرماج إنتاج الكولاجين ويعزز عملية الشفاء الطبيعية، مما ينتج عنه بشرة أكثر إحكامًا ونعومة وشبابًا.

كيف يعمل ثيرماج فلكس

تقنية الثيرماج – ثيرماج فلكس – د.ليلى ارفاس

يستخدم  طاقة الترددات الراديوية لتجديد البشرة. أثناء العلاج ، يخترق جهاز الثيرماج المصمم خصيصًا لطبقات الجلد العميقة عن طريق نقل طاقة حرارية حساسة ومحكومة إلى المناطق المستهدفة برؤوس خاصة. تعمل هذه الطاقة الحرارية على تحفيز إنتاج الكولاجين ، وهو البروتين الأساسي المسؤول على الحفاظ على بنية البشرة ومرونتها.

مع زيادة إنتاج الكولاجين ، يصبح الجلد مشدودًا بشكل متزايد وأكثر تماسكًا وأكثر مرونة. تشمل تقنية الثيرماج على ميزات مبتكرة لتحسين دقة العلاج ويقيس بدقة ويوفر الكمية المثالية من الطاقة التي يحتاجها كل مريض على حدة. وبالتالي ، يتم توفير تجربة علاج شخصية وفعالة.

المناطق التي يتم فيها تطبيق ثيرماج فلكس على الجلد

يقدم ثيرماج فلكس رؤوسًا مختلفة لمناطق معالجة محددة لتحقيق نتائج فعالة ومريحة. فيما يلي المناطق التي يتم فيها تطبيق تقنية الثيرماج:

  • طرف الجسم 16 سم²: هذا الطرف مصمم لعلاجات الجسم. وهي تغطي منطقة علاج أوسع وتتضمن تحسينات الاهتزاز لتحسين الفعالية وراحة المريض. يستخدم بشكل خاص على البطن والساقين والذراعين.
  • طرف العين 0.25 سم²: مصمم خصيصًا لمعالجة منطقة العين والجفون. يستخدم التسخين الدقيق والسطحي لاستهداف التجاعيد حول الحافة المحيطة بالحجاج والجفون.
  • الحواف 4.0 سم² : الطرف الكلي هو خيار متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه أيضًا لتطبيقات الوجه والرقبة. بالمقارنة مع في ثيرماج سي بي تي ، فإنه يوفر مساحة معالجة أكبر ويوفر تسخينًا دقيقًا لإزالة الخطوط والتجاعيد. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على تقنية الاهتزاز لزيادة راحة المريض أثناء العلاج.

مزايا استخدام ثيرماج فلكس

يقدم ثيرماج فلكس العديد من المزايا مقارنة بإجراءات تجديد البشرة التقليدية. اهم الفوائد الرئيسية لاستخدام ثيرماج لشد الوجه والجسم:

  1. غير جراحي:ثيرماج فلكس هو علاج غير جراحي ولا يتطلب شقوقًا أو إبرًا أو تخديرًا. إنه بديل آمن وفعال لأولئك الذين يسعون للحصول على نتائج طبيعية المظهر دون معاناة مخاطر الجراحة
  2. الحد الأدنى من وقت الشفاء: بعد العلاج ، يمكن للمرضى استئناف أنشطتهم اليومية على الفور، دون الحاجة إلى فترات نقاهة طويلة. هذا خيار مناسب للأفراد الذين لديهم أسلوب حياة مزدحم.
  3. نتائج طويلة المدى: يوفر ثيرماج فلكس تحسينات طويلة الأمد في مظهر الجلد عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين. تستمر آثار العلاج في التحسن بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى نتائج طبيعية المظهر يمكن أن تستمر لسنوات.
  4. تعدد الاستخدامات: يمكن استخدام ثيرماج فلكس لعلاج مناطق مختلفة من الجسم مثل الوجه والرقبة والبطن والذراعين والفخذين والأرداف. إنه خيار علاجي فعال للحصول على مظهر شاب.

فوائد ونتائج ثيرماج فلكس

يعتبر ثيرماج فلكس مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن تحسين مظهر الجلد وشد الوجه بدون الحاجة إلى جراحة تجميلية.

  1. شد الجلد: يحفز ثيرماج فلكس إنتاج الكولاجين في الطبقات العميقة باستخدام طاقة الترددات الراديوية. يساعد ذلك في شد الجلد وإضفاء مظهر أكثر شبابًا.
  2. تحسين مظهر السيلوليت:تقنية الثيرماج يمكن أن تساعد في تحسين مظهر السيلوليت وتقليل ظهوره على مناطق معينة من الجسم.
  3. تقليل التجاعيد: يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والجلد المترهل. يزيد من مرونة الجلد ويصحح ظهور التجاعيد.
  4. تجديد الجلد: يحسن علاج نسيج البشرة ويجعلها أكثر نعومة وشبابًا وأكثر صحة. يصحح لون البشرة وعدم انتظام قوامها.
  5. سريع وفعال: علاج سريع وفعال. يمكن تحقيق نتائج ملحوظة حتى في جلسة واحدة. يختلف وقت العلاج باختلاف الشخص ومنطقة العلاج ، ولكن عادةً ما يستغرق ما بين 30 دقيقة وساعتين.

سعر جلسة الثيرماج فلكس

يمكن أن تختلف سعر جلسة الثيرماج اعتمادًا على عدة عوامل مثل الموقع وخبرة الطبيب والمناطق المحددة المعالجة وعدد الجلسات المطلوبة. نظرًا لأن الأسعار يمكن أن تختلف بين العيادات والمناطق، فمن الأفضل مراجعة بعض الأطباء ذوي السمعة الطيبة للحصول على معلومات دقيقة عن الأسعار.

هناك مشكلة أخرى تغير سعر جلسة الثيرماج وهي أغطية الرأس المستخدمة بشكل فردي وعدد اللقطات المختلفة لهذه الرؤوس. تختلف الرؤوس حسب حجم المنطقة المراد علاجها وسماكة الجلد.التطبيق الأكثر تكلفة هو حول العينين لأن الشفاط صغير وعدد اللقطات صغيرة. يعتبر إجراء الثيرماج تجميلي غير جراحي يوفر نتائج طويلة الأمد ، مما يجعله خيارًا فعالاً من حيث التكلفة مقارنة بالعلاجات الجراحية.

اهم الاسئلة المتكررة بخصوص علاج ثيرماج فلكس

هل اجراء الثيرماج آمن؟

نعم ،  هو علاج آمن ومعتمد من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لشد الجلد وتقشيره. تم إجراء دراسات مستفيضة لفعاليته وسلامته.

هل ثيرماج فلكس مؤلم؟

من المعروف أن معظم المرضى يخضعون للعلاج  بشكل مريح ويشعرون بأدنى قدر من الالم. تشتمل تقنية الثيرماج المتقدمة على آلية تبريد داخلية تساعد على حماية سطح الجلد ، وبالتالي توفير تجربة مريحة.

ما هي مدة استمرار نتائج ثيرماج فلكس؟

قد تختلف النتائج من فرد لآخر وقد تختلف تبعًا لروتين العناية بالبشرة. مع الرعاية المناسبة ونمط الحياة الصحي، يمكن أن تستمر تأثيرات ثيرماج فلكس لعدة سنوات.

هل يمكن استخدام ثيرماج مع علاجات أخرى؟

نعم ، يمكن دمج اجراء ثيرماج مع علاجات أخرى وقد تتضمن إجراءات إضافية لتحسين النتائج الإجمالية. يمكن لطبيبك إنشاء خطة علاج مخصصة بناءً على احتياجاتك الخاصة.

هل ثيرماج فلكس له آثار جانبية؟

نظرًا لأن ثيرماج فلكس علاج غير جراحي ، فإن آثاره الجانبية ضئيلة. قد يعاني بعض المرضى من احمرار مؤقت أو تورم أو انزعاج خفيف في المناطق المعالجة ، ولكن هذا عادة ما يكون قصير الأجل وخفيفًا.

لمن يناسب اجراء ثيرماج فلكس ؟

تعد تقنية الثيرماج مناسبة للبالغين الذين لديهم جلد مترهل والتجاعيد الدقيقة. ومع ذلك ، نظرًا لاختلاف احتياجات كل فرد، فمن المهم تحديد موعد للاستشارة وتحديد مدى ملاءمتك.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *