عملية تكبير العيون الصغيرة – العيون اللوزية – د.ليلى آرفاس – اسطنبول

عملية تكبير العيون الصغيرة، هو إجراء جراحي تجميلي يهدف إلى توفير شكل مثالي للعين يشبه اللوز لتوسيع العين. العيون اللوزية هي واحدة من تلك السمات التي تتمنى كل امرأة لها. تضيف العيون المائلة قليلاً إلى الأعلى جمالا وجاذبية للوجه. إذا كانت عيونك صغيرة ومتدلية، يمكننا أن نتخيل مدى صعوبة وضع مكياج العيون، ناهيك عن أن العيون المتجهة نحو الأسفل تخلق دائمًا جوًا متعبًا وحزينًا … العيون الصغيرة والمبطنة لم تعد مصيرك!

بفضل عمليات تجميل العيون اللوزية، يمكنك تعميق عينيك وجعل عينيك تبدو أكبر. سيكون من السهل جدًا على عينيك أن تبدو جذابة حتى بدون مكياج العيون. يتم الانتهاء من عملية تكبير العيون الصغيرة في غضون ساعة، يمكنك العودة إلى حياتك اليومية مباشرة بعد العملية.

عملية تكبير العيون الصغيرة

تسمى العملية التي يتم فيها شد العيون قليلاً للأعلى والجانبين ب عملية تكبير العيون الصغيرة أو تجميل العيون اللوزية، والغرض منها هو جعل بنية العين تبدو أكبر وجذابة. يبدو الأشخاص ذوو العيون الصغيرة والعيون المتدلية متعبين دائمًا. هذا التعبير المتجهم الناجم عن بنية العين يستقر على الوجه. على الرغم من أنك تريدين جعل العيون تبدو أكثر انحدارًا وأكبر باستخدام المكياج، إلا أنه من الصعب التخلص من المظهر المتعب.

في عمليات تجميل العيون اللوزية لتكبير العيون، يتم سحب حواف العيون لأعلى، مما يمنح الوجه أكثر نشاطًا وحيوية. حتى لو لم تستخدمي المكياج، ستبدو عيناك أكثر جاذبية و تناسق.عملية تكبير العيون الصغيرة هي إجراء جراحي يغير شكل العين جسديًا، مما يوفر مظهرًا دائمًا لعين القطة، والذي يتم إجراؤه عادةً بالمكياج.

الهدف من جراحة تجميل العيون هو استهداف شكل لوزي مائل لأعلى مشابه لعيني الثعلب، لذلك فهي عملية تحمل أسماء مختلفة. وهي معروفة بأسماء مختلفة مثل Bella Eyes و Fox eyes و Cat eyes بين الناس. على الرغم من أنه يمكنك عادةً تحقيق مظهر مشابه باستخدام المكياج، إلا أن جراحة العيون اللوزية تقدم نتائج تدوم طويلاً. إنه إجراء غير ضار سهل الاستخدام ولا يتطلب وقتًا طويلاً للتعافي.

ما هي مزايا عملية تكبير العيون الصغيرة؟

أصبحت جماليات العيون اللوزية شائعة مؤخرًا. بينما كان إجراءً يتم إجراؤه خاصةً عند المشاهير والفنانين، فقد أصبح الآن إجراءً تقوم به معظم النساء. مع جراحة تجميل العيون، يمكنك الحصول على مظهر أكثر انحدارًا وجاذبية وحسن. من الممكن العودة إلى الحياة اليومية في نفس اليوم بعد عملية تجميل العيون الصغيرة، وهي عملية بسيطة للغاية. يمكن لأي امرأة يزيد عمرها عن 18 عامًا أن تخضع لجراحة تجميل العيون. بفضل هذا التطبيق، يتم أيضًا القضاء على مشاكل مثل التجاعيد حول العينين، والترهل وانخفاض مظهر العين التي تحدث مع تقدم العمر.

عملية تجميل العيون الصغيرة لها مزايا متعددة. إذا قمنا بإدراج هذه المزايا:

  1. تصحيح شكل الرؤية المنخفضة للعين.
  2. سيكون لديك نظرة أكثر ميلا للعين.
  3. بعد جراحة تجميل العيون، يظهر مظهر الوجه أكثر جاذبية وأكثر تماسكًا.
  4. سوف تتخلصين من مشاكل تحت العين.
  5. تصحيح المشاكل حول العين المصاحبة للشيخوخة.
  6. لست بحاجة إلى وضع مكياج كل يوم للحصول على مظهر جذاب للعين.

تجميل العيون اللوزية

تجميل العيون اللوزية – رأب الكانتوبلاستي – د.ليلى آرفاس – اسطنبول

جراحة العيون اللوزية، تم تصميمها لمنحك عيونًا على شكل لوز عن طريق رفع الزوايا الخارجية للعين قليلاً وسحبها للخارج. يمكنك تطبيقها لتغيير شكل عينيك للحصول على تعبير أكثر جاذبية والحصول على مظهر أصغر سنا. يمكن تطبيق أربعة إجراءات مختلفة لتقديم هذا المظهر لمرضانا. يمكنك اختيار أي من الإجراءات التالية للحصول على العيون اللوزية التي تريدها:

  1. رأب الجفن

رأب الجفن هي عملية لتصحيح تضييق العيون، يتم إجراؤها في عيادة الدكتورة ليلى آرفاس. أثناء الإجراء، تتم إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة من المناطق التي تعاني من مشاكل (الجفن العلوي والسفلي)، ويتم تنعيم الجلد وإزالة الجلد الزائد. تتم إزالة الأنسجة الدهنية بطريقتين:من خلال شقوق على طول الثنية الطبيعية (الجفن العلوي) وخط نمو الرموش (الجفن السفلي)، أو من داخل الجفون.

عند تصحيح العيون، يتم الوصول باستخدام نفس التقنية (من خلال الجفن العلوي)، بينما، بالإضافة إلى إزالة الأنسجة الرخوة، من الممكن إزالة جزء من عضلة العين الدائرية.يتضمن قطع الجلد الزائد من الجفون المتدلية وإعادة تشكيل العينين. رأب الجفن هي العملية الجراحية الأكثر شيوعًا التي يتم إجراؤها على العين. جراحة الجفن، وهي الجراحة الأكثر إجراءً في الجراحة التجميلية، تستخدم لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. إنه الخيار الأفضل لمن يرغب في الحصول على عين لوزية دائمة لأنه يزيل الجلد الزائد ويرفع زاوية العين.

  1. الشد بالخيوط PDO

هذا التطبيق غير جراحي وله وقت شفاء قصير. يقوم الطبيب بتخدير مناطق العلاج المرغوبة بالتخدير الموضعي. توضع الخيوط المذابة تحت الجلد من زوايا العين. ترفع هذه الخيوط زوايا العين بالسماح لها بالتدلي في الاتجاه المطلوب. على الرغم من استخدامه على نطاق واسع لإزالة أقدام الغراب، إلا أنه فعال أيضًا في تحقيق مظهر العيون اللوزية. عادة ما تستمر النتائج لمدة تصل إلى أربعة أشهر. يجب أن يتكرر للحصول على تأثير دائم.

  1. الشد الصدغي

يهدف الشد الزمني إلى رفع الحاجبين وشد الجلد حول العينين. في عملية رفع الحاجب هذه التي يتم إجراؤها بخيوط دائمة، يتم سحب العينين لأعلى من الزوايا.

  1. رأب الكانتوبلاستي

في هذا الخيار، يتم عمل شقوق صغيرة في الزوايا الخارجية للعينين لتمديد العينين قليلاً عند الزوايا وإعطائها شكل اللوز. من خلال الدخول من خلال هذه الشقوق، يتم سحب العيون من زواياها وتعليقها. تستغرق عملية رأب الكانتوبلاستي عادةً حوالي ساعتين وتكون آثارها دائمة. عندما يتعلق الأمر بتجميل العيون اللوزية، فهي أكثر العمليات تطبيقاً.

كيفية توسيع العيون

عملية تكبير العيون الصغيرة – توسيع العيون – د.ليلى آرفاس – اسطنبول

بغض النظر عن نوع التجميل، يجب إجراء الفحص البدني للطبيب أولاً قبل إجراء عملية تكبير العيون الصغيرة. أثناء الفحص البدني، يتم الاستماع إلى التاريخ الصحي للشخص الذي سيخضع لعملية التجميل. تُطرح أسئلة مثل هذه عما إذا كان الشخص يتناول دواءً باستمرار، أو إذا كان مصابًا بأي مرض، أو كان مصابًا بأمراض العيون.

في الفحص البدني، يتم تحديد المشاكل حول العينين وتقرر ما إذا كان الشخص مناسبًا لتجميل العيون اللوزية. إذا كانت جميع الظروف جيدة، يتم البدء في الجراحة التجميلية. يتم تحديد التقنية التي سيتم تطبيقها في العملية التجميلية مع المريض. التقنية الأكثر شيوعًا هي المعروفة باسم رأب كانتوبلاستي.

تجميل العيون اللوزية هو إجراء جراحي. يمكن إجراؤها تحت التخدير الموضعي أو التخدير العام. بعد التطهير، يتم إجراء شق صغير في الزوايا الخارجية والعلوية للعينين. يتم إدخال الخيوط الطبية من خلال شق مفتوح، وتوضع في الزوايا الداخلية للعين، ويتم سحب حواف العين إلى أعلى. نظرًا لأن عملية التعليق هذه مثبتة في غشاء العظم، فإنها تدوم من 5 إلى 7 سنوات. تستغرق عمليتا تجميل العينين في المتوسط ​​60-90 دقيقة. لن تشعر بأي ألم بعد العملية. بعد العملية يمكنك متابعة حياتك اليومية بسهولة. قد يكون هناك وذمة طفيفة، وهذه الوذمة سوف تمر بسرعة مع وضع الثلج.

التعافي بعد عملية تكبير العيون الصغيرة

في نهاية العملية، يتم وضع شرائط رفيعة على الجفون. ستبقى تحت المراقبة لأول 3-4 ساعات. إذا لم تكن هناك مشكلة أو مضاعفات بعد ذلك، فسيتم إخراجك من المستشفى. لارتداء الملابس، يجب أن تذهب في الأوقات التي يحددها طبيبك. إن وضع الثلج على عينيك في الأيام الأولى سيمنع حدوث أي كدمات أو وذمة.

لا يجب عليك وضع الثلج مباشرة. يمكنك لفه بقطعة قماش أو منشفة ووضع الثلج. احرص أيضًا على عدم ممارسة الكثير من الضغط على عينيك. في الأيام الأولى عليك حماية عينيك. يجب الابتعاد عن المطبات أو الكثير من الصابون أو جل الغسيل. في نهاية الأسبوع، سيشفى التورم أو الكدمات أو الحالات المماثلة في عينيك.

قد تكون هناك شكاوى مثل الحرقان والوخز وسيلان الدم في العينين بعد العملية في الفترات الأولى خاصة بسبب التورم. ستزول هذه الاعراض في وقت قصير، ولكن مع الاستخدام المنتظم لقطرات العين والأدوية التي يقدمها طبيبك والعناية الجيدة بالجروح، ستنخفض المشاكل وتختفي.في الأسبوع الأول، يجب عدم وضع أي مكياج على بشرتك. في نهاية 10 أيام بالضبط، ستشفى تمامًا.

أسئلة يتكرر طرحها عن عمليات تجميل العيون

ما هو الحد العمري لعملية تكبير العيون الصغيرة؟

الحد العمري للتطبيقات الجمالية هو +18. لا يتم تطبيق عمليات تجميل العيون على الأشخاص تحت هذا العمر إلا إذا كانت هناك إصابات خطيرة وفقدان البصر.

من هو المناسب لعملية تكبير العيون الصغيرة؟

مناسب لمن يريد أن يكون له هيكل عيون أكثر جاذبية. يمكن للأشخاص الذين لديهم تجاعيد حول العين والذين يعانون من تدلي العيون بسبب الشيخوخة أن يخضغوا  لعمليات تجميل العيون اللوزية. لا تغير  عملية تكبير العيون الصغيرة بنية العين فحسب، بل تخلق أيضًا تأثيرًا مضادًا للشيخوخة.

يمكن القيام بتجميل العيون في أواخر العشرينات من العمر، يمكنك أيضا الحصول على تجميل العيون من أجل تجربة بنية مختلفة للعين وجعل عينيك تبدو أكبر في سنواتك القادمة. سيبقى تأثير جماليات العيون اللوزية 5-7 سنوات. بعد ذلك، عندما يقل التأثير بسبب الجاذبية، يوصى بإعادة تجميل عين اللوز مرة أخرى.

ما هي الإجراءات الجمالية التي يمكن إجراؤها لتجميل العيون؟

يمكنك اجراء تجميل العيون اللوزية والإجراءات التجميلية الطبية الأخرى وجراحات الوجه معًا. مع عملية تجميل العيون، يمكنك التخلص من التجاعيد وجعل عينيك تبدو أكثر انحدارًا عن طريق وضع مادة البوتوكس حول عينيك. إذا كان لديك حواجب منخفضة، فإن جماليات الحاجب الخيطي وتعليق الصدغ ستكون مناسبة لك.

لكي تبدو عيناك شابة وجذابة للوهلة الأولى، يجب عليك تقييم الإجراءات الجمالية التي ستكون فعالة حول العينين. الإجراءات مثل رفع الحاجب، حقن الفيلر الضوئي أسفل العين، تجميل الجفن ستخلق تأثيرًا شابًا حول عينيك. يمكنك أيضًا التفكير في إجراء جراحي مختلف، مثل شد الشفاه، والذي يجعل الوجه يبدو وكأنه مرفوع لأعلى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إكمال التغييرات في وجهك من خلال العمليات الجراحية مثل تجميل الغمازات وحقن الدهون وتحديد الفك تكساس.

ما هي مخاطر عملية تكبير العيون الصغيرة؟

مثل جميع العمليات الجراحية، فهي تنطوي على مخاطر، ولكن هذه المخاطر نادرة. هناك خطر من ظهور علامات النزيف والعدوى والخياطة. ومع ذلك، من المهم توخي أقصى درجات الحذر والقيام بذلك بأيدي متمرسة حتى لا يتم التعرض للخطر. خطر آخر هو احتمال عدم التناسق بسبب التراجع والشفاء المختلفين في كلتا العينين. ومع ذلك، يمكن تصحيحه بتدخل ثاني.

هل عملية تكبير العيون الصغيرة دائمة؟

يتم إجراء عملية تكبير العيون الصغيرة بعدة تقنيات، لذلك فإنه حسب الاجراء المستخدم يستمر التاثير ولكن كحد أقصى يمكن الحفاظ على النتيجة لمدة 6-7 سنوات.

ماالذي يميز عملية تجميل العيون اللوزية؟

تجميل العيون اللوزية هي واحدة من أكثر الإجراءات الجمالية ذات المظهر الطبيعي، ستخلق لمسة صغيرة وفعالة على وجهك. ستجعل عينيك تبدو أكبر وتمحو التعبيرات المتكدسة من وجهك. إنه علاج يمكن تفضيله خاصةً من قبل الأشخاص ذوي الحواجب المنخفضة. كما أنه سيجعلك تتمتع بتعبير أكثر جاذبية وثقة.

هل تجميل العيون اللوزية عملية مؤلمة؟

لا ليست كذلك. يتم التطبيق تحت التخدير الموضعي. لذلك، لا يشعر بأي ألم أو وجع أثناء العملية. بعد العملية لن تكون هناك مشكلة تزعجك أو تؤثر على حياتك اليومية.

هل سيكون هناك أي ندوب بعد تجميل العيون؟

أثناء إجراء عمليات تجميل العيون، تتم التطبيقات من خط الجفن. لذلك، تندمج الندبة الناتجة مع خط الجفن. هذا يضمن المظهر الطبيعي. بمعنى آخر، لا يوجد أثار بعد الإجراء.

هل يمكن اجراء عملية تجميل العيون للرجال؟

نعم يمكن. لا يوجد تمييز بين الجنسين في عمليات تجميل العيون. يمكن للرجال الذين يعانون من ضعف أو مشاكل في الرؤية بسبب ترهل الجفون أن يخضعوا أيضًا لعملية تكبير العيون الصغيرة. لا توجد مخاطر مختلفة بالنسبة للرجال.

أسعار عملية تكبير العيون الصغيرة؟

ليس من الصحيح إعطاء سعر ثابت لعمليات تكبير العيون الصغيرة والأنواع الجمالية الأخرى. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الأسعار الجمالية. إن خبرة الطبيب الذي يقوم بإجراء العملية، والمعدات السريرية، وحالة المريض، ونوعية المواد المستخدمة في التجميل هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على السعر. من أجل الحصول على معلومات الأسعار الأكثر دقة، تأكد من استشارة الطبيب الذي تريده قبل إجراء العملية. ستحصل على أدق معلومات عن الأسعار وفقًا للمعاملات التي ستتم بعد الفحص ،يمكنك أيضا الاتصال بنا على الرقم 00902122414624 للاستفسار عن الاسعار والمعلومات اللازمة.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *