عملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا

عملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا – د.ليلى آرفاس

كل منا يحلم بجسم جميل وجذاب، أثداء جميلة وأرداف مستديرة متناسقة، المؤخرة جزء مهم من الجسم، يجعل الملابس تبدو أكثر جمالا. لسوء الحظ ، لا يمكن لكل امرأة تحقيق النتائج المرجوة من خلال إجهاد نفسها بالوجبات الغذائية والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. في بعض الأحيان يؤدي هذا فقط إلى الإرهاق والتعب بدون الحصول على نتائج تريدها. لتحسين شكل الأرداف وزيادة حجمها،يمكنك زيارة الدكتورة ليلى آرفاس خبيرة الجراحة التجميلية  واجراء عملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا.

اليوم ، يتم إجراء عملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا من خلال تركيب حشوات سيليكون، يتم اختيارها بشكل فردي من حيث الشكل ونوع البدلة وحجمها، من أجل إعطاء الحجم المطلوب والشكل المطلوب للجسم.

ما هي المشاكل التي يمكن علاجها من خلال عملية تكبير المؤخرة والارداف؟

عملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا، هي عملية لزيادة حجم الأرداف أو تصحيح شكلها باستخدام غرسات السيليكون. تسمح لك عملية تجميل الأرداف بتغيير شكل الأرداف والتكيف مع التغيرات المرتبطة بالعمر، عند فقدان الوزن المفاجئ في هذه الحالة تتوقف الأرداف عن المرونة وتصبح مترهلة. بالإضافة إلى ذلك، تساعد عملية تجميل الأرداف على زيادة حجم الأرداف وتكبير المؤخرة.

هذا الإجراء مناسب للأشخاص الذين يعانون من اللياقة البدنية، والذين لا يستطيعون أثناء ممارسة التمارين بمفردهم في صالة الألعاب الرياضية، اكتساب شكل المؤخرة التي يحلمون بها. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن مجرد بناء العضلات أثناء التدريب لا يعطي دائمًا النتيجة الجمالية التي نسعى جاهدين لتحقيقها.

في مثل هذه الحالات، يمكنك الاتصال بعيادتنا واجراء مكالمة مع الدكتورة ليلى آرفاس، والتي ستساعدك على استعادة الأرداف الثابتة والمستديرة، والإيمان بجاذبيتك وزيادة احترامك لذاتك.

التحضير لعملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا

نظرًا لأن تكبير الأرداف بالزرع والتدخلات الإضافية أثناء العملية هي تدخل جراحي كامل مع تخدير عام، فإن التحضير الأولي للجراحة التجميلية ضروري. اولا، تحتاج إلى استشارة جراح تجميل، يقوم خلالها الطبيب بدراسة تاريخ المريض بالتفصيل، والأمراض السابقة، وإجراء محادثة لتوضيح جميع الرغبات فيما يتعلق بالنتائج المتوقعة.

من الضروري إبلاغ الأخصائي بكافة العمليات الجراحية السابقة ووجود الحساسية والأمراض المزمنة وجميع الأدوية التي يتناولها المريض (بما في ذلك الفيتامينات والمكملات الغذائية). من الضروري إجراء عدد من الاختبارات (فحص عام للدم، مخطط تجلط الدم والكيمياء الحيوية، استبعاد فيروس نقص المناعة البشرية، ووجود التهاب الكبد) ، وتخطيط القلب والتصوير الفلوري، و فحص من قبل طبيب التخدير.

عند التحضير للعملية، من الضروري اتباع عدد من التوصيات قبل أسبوعين من العملية،والتوقف عن التدخين، من المهم الالتزام بالنظام الغذائي الصحي. تُجرى العملية تحت تأثير التخدير العام، وبالتالي، قبل بدئها بحوالي 8-10 ساعات،يتم التوقف عن تناول الطعام، ولا يمكن تناول السوائل قبل 3-4 ساعات.

كيف يتم إجراء عملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا؟

عملية تكبير المؤخرة والارداف – د.ليلى آرفاس

يتضمن تجميل المؤخرة والارداف، رفع أو زيادة حجم الأرداف بطريقتين:

  1. تركيب غرسة سيليكون (الأطراف الصناعية). في أغلب الأحيان، يتم إجراء شق 5-6 سم في الطية بين الألوية ويتم تثبيت غرسة بالحجم والشكل المناسبين بين العضلات (بين عضلات الألوية الكبيرة والمتوسطة). يتيح لك ذلك تحقيق شكل متناغم وطبيعي، في حين أن الغرسة نفسها محمية بشكل موثوق من التلف ولا يمكن اكتشافها عمليًا عن طريق اللمس.
  2. حقن الدهون (ليبوفيلنج). من منطقة غنية بالخلايا الدهنية (البطن، الوركين، الظهر، الجوانب ، إلخ) ، بمساعدة الكانيولا، يتم أخذ الكتلة الدهنية بالحجم المطلوب (شفط الدهون). بعد التسلل على جهاز خاص، يتم حقن الدهون الناتجة في الأرداف لمنحهم الشكل والحجم المطلوبين. هذه الطريقة هي بالتأكيد أكثر طبيعية للجسم.

أثناء شد الأرداف، يتم إزالة الجلد الزائد والدهون تحت الجلد. للقيام بذلك، يمكن إجراء الشق في كل من الطية بين الألوية، وفوق أو أسفل الأرداف (في حال الترهل الشديد). يتم ترتيب الندبات بحيث تكون أقل وضوحًا قدر الإمكان.مدة الجراحة التجميلية 1-2 ساعة.

موانع عملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا

مثل أي تدخل جراحي آخر، فإن جراحة تجميل المؤخرة لها موانع:

  • وجود مرض السكري
  • اضطرابات الجهاز القلبي الوعائي
  • انخفاض تخثر الدم
  • فشل كلوي
  • اضطرابات هرمونية خطيرة

بالإضافة إلى ذلك، يجب تأجيل الجراحة التجميلية للأرداف إذا شعرت بتوعك، على سبيل المثال، في حالة الالتهابات الفيروسية التنفسية الحادة، واضطرابات الجهاز الهضمي ، وما إلى ذلك، حتى الشفاء التام. سيساعد الامتثال لهذه التوصيات في تجنب مضاعفات ما بعد الجراحة.

إعادة التأهيل بعد عملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا

يجب أن نتذكر أنه في جسم كل شخص تتم عملية الشفاء بشكل فردي، وبالتالي فإن هذه الامور تكون فردية.

في غضون أسبوع من لحظة العملية، يحدث الألم وعدم الراحة، والتي يتم التخلص منها عن طريق الأدوية التي يختارها الطبيب. لمدة ثلاثة أيام بعد عملية تكبير المؤخرة ممنوع الاستحمام، ولا يجوز ترطيب مكان العملية. ثم يقتصر الاستحمام على بضع دقائق، بينما لا يمكنك فرك منطقة العملية.

بعد شهر ونصف من عملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا، يمكنك استئناف النشاط البدني بحرص، لكن يجب الانتباه إلى حالتك ومشاعرك. بحلول هذا الوقت، لا ينبغي الشعور بالغرسة بعد الآن. يوصى باستئناف النشاط البدني الشديد بعد 3 أشهر من إعادة التأهيل. سيعطيك طبيبك تعليمات معينة يجب عليك اتباعها:

  • من الضروري ارتداء الملابس الداخلية الضاغطة لمدة تتراوح بين 1.5 و 3 أشهر بعد عملية تجميل الأرداف.
  • تجنب المجهود البدني الشاق لمدة 3 أشهر بعد تكبير الأرداف.
  • لا تأخذ حمام شمس لمدة شهر واحد.
  • تجنب الحقن في الأرداف. سيرافقك هذا القيد طوال حياتك، لأن الإبرة يمكن أن تضر بالغرسة. لن يتسرب السيليكون، لكن الضرر الطبيعي قد يكون كافياً للتسبب في حدوث مضاعفات. يجب عمل الحقن في الفخذ.

يمكن تقييم النتيجة النهائية لزيادة حجم الأرداف أو تصحيحه بعد 3 أشهر من عملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا. خلال هذا الوقت ستختفي الوذمة وتأخذ الأرداف شكلها النهائي. يتم الاحتفاظ بالنتيجة لمدى الحياة تقريبًا، بشرط أن يتم اختيار الغرسة بشكل صحيح، ويتم إجراء العملية بشكل صحيح، مع مراعاة فترة إعادة التأهيل.

أهم الاسئلة المتكررة

كيف تبدو الأرداف السيليكونية؟

مع إجراء عملية جراحية بشكل صحيح، والالتزام الصارم بجميع توصيات الطبيب، يبدو شكل الأرداف طبيعيًا. احتمالية حدوث تشوه أو إزاحة للغرسة صغيرة للغاية. لا تقتصر مهمة الطبيب على زيادة الحجم فحسب، بل تكمن أيضًا في تكوين شكل صحيح تشريحيًا حتى لا تبدو الأرداف غير طبيعية.

متى يمكنك الجلوس بعد عملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا؟

بعد العملية، لا ينصح بالجلوس لمدة أسبوعين،سيكون من الضروري الاستلقاء على وجهك أثناء أوقات الراحة في الأيام العشرة الأولى.من الأفضل أن تكون أكثر في وضع أفقي، يتم إزالة هذه القيود تدريجياً. ولكن إذا كنت في حالة اضطرارية، على سبيل المثال، تحتاج بشكل عاجل إلى السفر بالطائرة بعد 4-5 أيام من العملية، يتم حل المشكلة على أساس فردي. إذا كنت بحاجة إلى الجلوس لفترة طويلة، على سبيل المثال، فيما يتعلق بالأنشطة المهنية، فلا داعي للخوف، بعد شهر واحد يمكنك البدء في العمل.لكن اطمئن في حال الجلوس لفترات طويلة، لا تتشوه الغرسات.

هل الإجراء مؤلم؟

العملية غير مؤلمة،حيث تتم تحت التخدير العام.

هل يمكنني أخذ حمام شمس بعد العملية؟

في غضون شهر واحد خلال فترة إعادة التأهيل، يُحظر ارتفاع درجة حرارة الجسم، لذلك عليك التوقف عن زيارة مقصورة التشمس الاصطناعي والشاطئ والحمام وكذلك الحمامات الساخنة.

كم من الوقت تستغرق العملية؟

تستغرق عملية تكبير المؤخرة والارداف في تركيا بالمتوسط ​​ساعة إلى ساعتين. من الضروري البقاء في المستشفى لمدة يوم كامل.

هل صحيح أنه بعد عملية تجميل الأرداف يمنع الحقن في عضلة المؤخرة؟

نعم صحيح. إذا تم تثبيت الغرسات، فسيتم حظر الحقن. إذا لزم الأمر، يمكن عمل الحقن العضلي في الفخذ والكتف.

هل يمكن أن تساعد عملية تجميل الأرداف في علاج السيلوليت؟

يجب أن نتذكر أن عملية تجميل الأرداف ، زيادة حجم الأرداف وتغيير شكلها، لن تساعدك في علاج السيلوليت. أثناء العملية، لن تتغير تركيبة بشرتك وطبقة الدهون تحت الجلد. في هذا الصدد، يوصى بالخضوع لإجراءات للتخلص من السيلوليت مسبقًا.

هل يمكن إجراء عمليات تجميل المؤخرة غير الجراحية؟

  1. يمكن إجراء عملية شد المؤخرة بدون جراحة باستخدام جهاز فيلاشيب 3  يمكنك علاج السيلوليت والحصول على رفع وشد للمؤخرة
  2. يمكن إجراء عملية شد المؤخرة دون الحاجة إلى شق وطرف اصطناعي من السيليكون، عن طريق حقن الدهون الذاتية يتم حقن مادة الملئ تحت جلد الأرداف. تعطي هذه العملية المظهر المطلوب للمؤخرة. يتم إجراء عملية شد المؤخرة البرازيلي بدون جراحة باستخدام التخدير الموضعي. بهذه الطريقة يمكن توفير الأرداف البرازيلية للشخص. يتم الحصول على مؤخرة مستديرة ومرفوعة. بعد الاجراء يمكن العودة إلى الحياة الطبيعية.

هل يمكن تطبيق عمليات تجميل المؤخرة بدون جراحة عند الأشخاص الذين فقدوا الوزن الزائد؟

نتيجة لفقدان الوزن الزائد، يحدث تسطيح في منطقة المؤخرة. لأن الدهون الذائبة في الجسم تفقد أيضًا في منطقة المؤخرة. قد لا يكون هؤلاء الأشخاص مناسبين لحقن الدهون. تخلق الأطراف الاصطناعية الخاصة بالسيليكون خطوطًا مستديرة في مناطق الورك للأشخاص الذين يفقدون الوزن الزائد.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *